القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق قصة عشق Love Story

 تطبيق قصة عشق Love Story


تحميل تطبيق قصة عشق Love Story
تطبيق قصة عشق Love Story

وصف التطبيق:

يعتبر تطبيق قصة حب مسلسلات تلفزيونية تركية لأجهزة iPhone من التطبيقات المتميزة ، حيث يوفر موقعًا متميزًا لمشاهدة وتنزيل المسلسلات والأفلام التركية والعربية.  روابط مشاهدة افضل الافلام المفضلة لديك، قصة حب لسلسلة تلفزيونية شهيرة حول العالم وتشاهدها   بأعلى جودة ،

يوفر التطبيق خيارات وميزات مذهلة ، حيث يتوفر على مجموعة كبيرة من أقوى المسلسلات الدرامية التركية ، وهناك العديد من المسلسلات مثل Ezel و Valley of the Wolves و Forbidden Love و Fariha و Fatima و Yakut والمزيد. 'من السلسلات الأخرى الرائعة. وهو تطبيق متاح بشكل مجاني يتميز ببساطة استعماله تستطيع عن طريقه بسهولة مشاركة الفيديوهات مع اصدقائك من خلال الفيس بوك او البريد الالكتروني او تويتر كما يمكنك تنزيل الفيديوهات بشكل مباشر من الانترنت عند فتح تطبيق "قصة عشق" للمسلسلات التركية  ، وعرض تفاصيل تطبيق "Love Story"  ، لأنه أحد التطبيقات التي تقدم العديد من المسلسلات والأفلام التركية والأجنبية. 'بطريقة مختلفة ومتنوعة.

هذا التطبيق هو نظام أخبار للجوال يعمل تحت نظام Android الأساسي الذي يستخدم لتطبيق قنوات Movies / Tv Series / TV Live الخاص بك.  من خلال لوحة الإدارة القوية والمتجاوبة ، يمكنك إدارة الأفلام والمسلسلات والقنوات والممثلين والفئات وعناصر المستخدمين وغيرها.  تم إنشاء هذا التطبيق بواسطة Android من أجل  العمل ثم Php MySQL للجانب الإداري.  يعمل تحت نظام أندرويد وهو نظام التشغيل الأكثر شعبية في العالم.  باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك توفير أموالك ووقتك في إنشاء تطبيق لتطبيقك الخاص.

الميزات الموجودة في التطبيق:

  • تصميم مريح وسهل الاستعمال.
  •  تحديثات بشكل يومي  للمسلسلات التركية.
  •   كل يوم تتم إضافة العديد من  حلقات كل الافلام.
  •  إرسال الاشعارات بشكل دوري عند وضع حلقات جديدة
  •  يمكنك البحث في المسلسل عن الحلقات المتوفرة.
  •  يمكنك طلب سلسلة من الافلام لإضافتها.
  • تتم إضافة حلقات مسلسل A Love Story لتنزيل المسلسل مباشرة في التطبيق بمجرد بثه على الشاشات التركية.

معلومات حول التطبيق:

إسم التطبيق: قصة عشق Love Story
المصمم: FouFou
الاصدار: 3.3.6
حجم التطبيق: 10,7 ميجابايت
اللغة: العربية 
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق قصة عشق Love Story 

تعليقات

التنقل السريع