القائمة الرئيسية

الصفحات

  تطبيق WARM

تحميل تطبيق WARM
تطبيق WARM

وصف تطبيق WARM:

في الكثير من الاوقات نقوم بإطلالة على المحادثات التي جرت مع الأصدقاء أو الأقارب أو الزملاء ، ونجد أنه تم إرسال رسالة وبعد إرسالها نلاحظ انه تم حذفها من الدردشة.  في هذه الحالة الفضول يقتلنا كما يقولون ونريد أن نعرف ما هو مضمون هذه الرسالة؟  ولماذا تم حذفه؟  كل هذه الأسئلة الكثيرة وغيرها  تدور في رؤوسنا ، ومن المؤكد أن الحل الوحيد الذي يهدئنا هو معرفة ماكان مكتوب بالرسالة ، وقد أصبح هذا متاحًا من خلال تطبيق WAMR الذي يقدم لنا خدمة استعادة الرسائل المحذوفة.

لا ننكر أن المبالغة في التفكير في مضامين المنشور المحذوف أمر متعب للغاية ، خاصة وأن المنشور المحذوف هو من شخص نعرف أنه حذف المنشور لغرض معين.   من المؤكد ان كثيرا من الناس قد تعرضوا  لمثل هذا الموقف ويودون معرفة محتويات الرسالة المحذوفة ولكن الحل دائما يأتي ونحتاجه بشكل متكرر وهذا ما يفعله هذا التطبيق الرائع ومن خلال التطبيق يمكنك أيضًا تنزيل قصص أصدقائك من مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وبسهولة.

طريقة عمل تطبيق WARM:

عادةً ما يتم تشفير الرسائل بحيث لا يستطيع المستعمل  الوصول إليها مباشرةً ، ولكن باستخدام تطبيق WAMR ، ستتمكن من رؤية الرسائل المرسلة المحذوفة عن طريق تلقي الإشعارات الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الرسالة من خلال سجل التنبيهات.  ، سيكشف لك تطبيق WAMR أي رسالة يمكن حذفها عن طريق الإشعار على الفور.

تنزيل وتشغيل رؤية الرسائل المحذوفة وقرائتها:

انقر فوق رابط التنزيل بالأسفل  ستذهب بشكل مباشرة إلى صفحة التطبيق على Google Play وانقر فوق "تثبيت " لبدء عملية التنزيل على هاتف Android الخاص بك.

كيفية تشغيل تطبيق WARM:

  1. بعد الدخول الى التطبيق ، سوف تظهر لك واجهة لقبول شروط وأحكام استخدام التطبيق  ، انقر فوق "قبول":
  2. قم بالتمرير بإصبعك عبر الواجهات التي ستظهر لك واجهة وحدد التطبيقات التي تريد متابعتها لرؤية الرسائل المرسلة إذا تم حذفها بواسطتك.
  3. قم بالتمرير على الواجهات مرة أخرى حتى تصل إلى الواجهة وقم بتنشيط Andriod System و WARM لتفعيل الإشعارات من خلالها.
  4. ثم قم بتنشيط ملفات الوسائط ومشغل الإشعارات.
  5. بعد ذلك ، ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق التي تعجبك.

كيفية تنزيل حالات الواتساب او ماسنجر:

  • انقر فوق قائمة التطبيقات في اعلى التطبيق.
  • اختر التطبيق الذي تريد تنزيل قصته ، ثم انقر على القصة واضغط على علامة التحميل.

معلومات التطبيق:

إسم التطبيق: Warm
الترخيص: Free
اللغة: العربية
نظام التشغيل: android
المصمم: drilens
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الإنضمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق WARM

تعليقات

التنقل السريع