القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق MediaFire

  تطبيق MediaFire

تحميل تطبيق MediaFire
تطبيق MediaFire

وصف تطبيق MediaFire:

ميديا فاير هو تطبيق Android الرسمي لخدمة التوفير الإلكتروني التي تحمل الاسم نفسه ، مما يتيح للمستعملين الوصول إلى حساباتهم والاستمتاع بالكثير من المزايا الأخرى مباشرة من هواتفهم المحمولة.

  كالعادة ، لبداية استعمال البرنامج ، ستحتاج إلى إنشاء حساب مستخدم.  ثم سيكون لديك مساحة خالية تبلغ 50 جيجابايت في متناول يدك لاستخدامها كيفما تشاء.  يمكنك تنزيل كل ملف تريده سواء كان صورة أو فيديو أو صوت.

  وبالمثل ، ستتمكن من الوصول إلى كل هذا المحتوى بشكل مباشر من حسابك دون تحميله أولاً.  بإستطاعتك عرض الصور أو مقاطع الفيديو والاستمتاع بالاستماع إلى  اشهر وافضل الأغاني وتعديل الملفات النصية ... كل ذلك بدون تنزيل أي شيء، بتطبيق MediaFire هذا ، يمكنك أيضًا إنشاء مجلدات مختلفة وإدارتها لحفظ جميع معلوماتك بسهولة أكبر.  يمكنك أيضًا مشاركة كل شيء  تريد مع من تريد عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي. يعد MediaFire تطبيقًا مثيرًا  للغاية بالنسبة لمستعملي خدمة الأرشفة بواسطة الإنترنت ، مما يتيح لهم إدارة مستنداتهم بسهولة أكبر

المميزات المتوفرة بتطبيق MediaFire:

 يتميز تطبيق MediaFire يتيح لك مساحة تخزين تبلغ 50 جيجا بايت على الهاتف. 

  •  يدعم الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام Android.  وهي متوفر على متجر Google Play ، المعروف لعدد كبير من المستعملين.  التطبيق متاح مجانًا ولا يتم دفع  الرسوم .
  •  القدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع للموسيقى دون تحميلها على الهاتف.  يتميز بإنشاء مجلدات لتخزين البيانات والمعلومات المهمة.
  •   القدرة على الوصول إلى محتوى حسابك دون الحاجة إلى تنزيله.  
  • بساطة معالجة الطلب دون تعقيد. 
  •  يتميز بإجراء عملية نسخ لجميع الملفات والتطبيقات من الهاتف حتى لا تفقدها. 
  •  القدرة على مشاركة الملفات عبر الشبكات الاجتماعية أو الرسائل أو رسائل البريد الإلكتروني.
  •   حصل التطبيق على إعجاب الملايين من الأشخاص.  

معلومات حول تطبيق MediaFire:

اسم التطبيق: MediaFire

النظام: Android

التنزيلات: 2,656,045

لغة التطبيق: العربية

عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق MediaFire

تعليقات

التنقل السريع