القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق اوليكس Olx

 تطبيق  اوليكس Olx

تحميل تطبيق اوليكس Olx
تطبيق اوليكس Olx

تقديم موجز حول التطبيق:

في العصر الحالي فإن الانترنت أصبح جزءا من حياتنا سواء الشخصية أو المهنية حيث ان كل خدماتنا واعمالنا اصبحنا نديرها من خلال الانترنت ، وحتى الأشياء البسيطة في الحياة والعمليات التي لا تتطلب الكثير من الجهد تتم عبر الإنترنت. وذلك بالضغط على عدد محدود من الأيقونات والأزرار.  على الإنترنت تم انتشاره على نطاق واسع ومن أشهر البرامج والمواقع التي تسهل عملية البيع والشراء للمستخدمين برنامج OLX ، تم تصميم التطبيق أو البرنامج ليتم تقسيمه إلى عدة أقسام من الداخل لزيادة سهولة وسرعة البحث.

وصف التطبيق:

 يعتبر تطبيق اوليكس أفضل تطبيقات تسويق المنتجات في العالم حيث حاز على المرتبة الأولى عالميا، فعند استخدام هذا التطبيق الرائع بات باستطاعتك ان تبيع منتجاتك التجارية وشرائها بشكل قانوني حيث لاتحتاج ال  وسيط بينك وبين المشتري او البائع، حيث هذه الخدمة متاحة للجميع ما يمكن الاعلان عن مكان  لتسليم المنتج وإضافة اساليب للتواصل بين البائع والمشتري. على الرغم من كل هذا ، لا تتقاضى Olx عمولة مقابل بيع منتجك لأنه ولنثبت صحة هذا الكلام المذكور فإن تطبيق اوليكس مجاني بشكل كلي بالإضافة إلى أنه اكتسب شهرة كبيرة بين  جميع المستخدمين في مختلف دول العالم حيث وصل  الى عدد مرات تنزيل هذا التطبيق أكثر من 35 مليون مستخدم   وهو أيضًا مع 260 مليون مشترك نشط في 45 دولة يدعمها تطبيق OLX ، كما يقدم هذا التطبيق للعميل توفير الاموال في شراء وبيع المنتجات وذلك لان هذا التطبيق الغني عن التعريف يتوفر على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفئات مثل إنه يدعم كل ما يمكنك تخيله عند بيعه وشراؤه.

أقسام التطبيق:

 إذا كنت تبحث عن وسيلة أو مكان لعرض أحد منتجاتك ، أو شراء منتج آخر تحتاجه ، فإن برنامج OLX هو الخيار المناسب لك من كل الجوانب ، بسبب الخدمات العديدة التي تقدمها OLX لعملائها.المستخدمين بطرق مختلفة حيث أنها تهدف إلى ربط الناس ببعضهم البعض مما يوفر أكبر فائدة الآن دعنا نتعرف على أفضل خاصيات أقسام OLX.
  • بيع أو شراء البضائع المستعملة ، تعتبر هذه الميزة شراء البضائع المستعملة هي أفضل ميزة لبرنامج OLX ، والسبب أن بيع أو شراء البضائع المستعملة كانت من الامور التي لايمكن القيام بها عبر الانترنت بالإضافة إلى أن  تحقيقها كان يحتاج لجهد وعمل صعب ومتواصل ، وقبل وجود الموقع ، عانى الكثير من التجار سواء تجار الملابس او الاحذية او.... من بيع سلعهم المستعملة مما كان يتسبب لهم في وجود الفائض من المنتجات ، وهذا ليس هو الحال ولا شك أن متجر شراء او بيع المنتوجات المستعملة سابقا بات متقدما وذو أموال كبيرة وشهد زيادة ملحوظة في المبيعات بعد بدء البرنامج.  سوق سلع جديدة ، حيث يزداد عدد الأشخاص الذين يشترون السلع المستعملة.  كانت مشكلة صعبة تعرض لها الكثيرون منذ البداية ، ولكن بفضل OLX أصبحت العملية سهلة للغاية.
  •  منصة إعلانية ، أن تطبيق  اوليكس لايهتم فقط ببيع وشراء البضائع ، بل يوفر القدرة على عرض إعلانات خاصة ، حيث  عدد المشتركين في موقع اوليكس دائما في ارتفاع متقدم يومًا بعد يوم ، وقد تمكن التطبيق من تحقيق مكاسب تحظى بشعبية هائلة في شتى دول العالم ، لذلك يمكنك التقديم أو الجدول الزمني لعرض إعلانات خاصة مثل الوظائف الشاغرة وإعلانات تعلم القيادة ، وكذلك العديد من الوسائط والكثير من الخدمات المختلفة التي تلقى تفاعل دائم وبشكل يومي ، والأفضل أن هذه الخدمات مجانية ، أنت لا تحتاج إلى دفع مبلغ كبير من المال لعرض إعلانك ،  فاوليكس يوفر لك خدمات مجانية.
  • العقارات ، بفضل تطبيق اوليكس ، ستتمكن من عرض منزلك للبيع سواء كانت شقة أو فيلات أو شاليهات صيفية ، ستتيح لك اوليكس عرض الممتلكات الخاصة بك من أي نوع أو أي حجم ، وانشاء وصف مفصل للحجم والمساحة المربعة للعقار والثمن الذي تريد استلامه مقابل ما ستبيعه وبالنسبة للبعض قد يكون الجزء الخاص ببيع العقارات هو  القسم المفضل ، كما تحتاج عملية شراء او بيع عقار عملا كبيرًا للانتقال من مكان إلى آخر والكثير من الوقت والمال المسرفين للعثور على ما تريد ، اما  لما تقوم بالاشتراك في تطبيق اوليكس واستخدامه فإن تلك العملية الصعبة تصبح غاية في البساطة.
  • قسم التبرع. وهو أروع قسم في أوليكس يسمح لك بالتبرع بأي شيء لم تعد ترغب به سواء من السلع المستعملة او الجديدة ويتم هذه العملية بربط الاتصال مع  المؤسسات الخيرية المتخصصة بتدبير مثل هذه العمليات. 
  • سرعة وسهولة عرض البضائع ، تعتبر هذه الخاصية هي أفضل الخاصيات المتوفرة في التطبيق حيث يتيح لك ان تستعرض كل البضائع بسهولة وسرعة ، وبغض النظر عن المنتج الذي يرغب المستخدم في عرضه لا يكلفه ذلك كثيرًا ، جل ما يشترط عليك القيام به هو أخذ صورة للعنصر الذي تريد بيعه ثم تحميله على الموقع بمعلومات مفصلة وموضحة ، مع عرض ثمن بيع هذا العنصر.

مميزات التطبيق:

  • شراء وبيع البضائع المستعملة ، لم يكن من البسيط بيع البضائع المستعملة في الماضي.  كانت عملية بيع البضائع المستعملة توفر لك مجموعة من المشاكل والمصاعب ، بالإضافة إلى أن البائع كان يحصل على مبلغ قليل وصغير غير كافي بالإضافة إلى المصاريف الأخرى التي كلفته للقيام بهذه العملية  ، ولكن منذ أن تم صنعة وتعديل تطبيق اوليكس بشكل محكم ومدقيق ، أصبح السوق الخاص بالسلع المستعملة هي الأعمال التجارية المتزايدة باستمرار ، وربما أكثر من أسواق السلع الجديدة بفضل اوليكس.
  •     يتيح لك أوليكس عرض البضائع للغات عالمية مختلفة كالعربية والانجليزية... ، ويصل عدد اللغات التي تستطيع عرض بضاعتك بها إلى ثلاث لغات ، مما يتسبب لك في وصول منتوجاتك الى مستخدمين كثيرين من مختلف بقاع العالم سواء العرب او الاجانب.
  •  بيع كافة أنواع البضائع المتوفرة لديك بفضل برنامج اوليكس تستطيع عرض أي نوع من البضائع مهما كان نوع البضائع الخاصة بك على أحد أشهر المنصات العالمية للتسويق الالكتروني ، سواء كانت هذه السلع جديدة أو مستعملة ، العقارات ، الأجهزة ، عرض عروض العمل ، عرض الإعلانات من أي نوع ، اوليكس يسمح لك ببيع البضائع الخاصة بك مهما كان الأمر. 
  •   جزء مخصص للقيام بعمليات التبرعات فهو أفضل جزء ممكن ان يتوفر عليه أوليكس وأهم خاصياته ، ، تستطيع من خلاله استعراض كل ما ترغب في التبرع به ، للمساهمة في مساعدة الآخرين ونشر الخير ، لكنها من أجمل الإيماءات التي يمكن إتاحتها لمساعدة الآخرين ، من خلال هذا القسم ، يتم التعامل مع المؤسسات الخيرية الموثوقة والصادقة بحيث يتم تسليم التبرعات من المستخدمين بأمان ولمن هم في حاجة إليها حقًا.
  •   البرنامج مجاني ، بالإضافة إلى جميع الخدمات التي يوفرها تطبيق اوليكس للزبائن لعرض البضائع وتوفير الوظائف ، فهو مجاني تمامًا ، ولا يكلفك تثبيت تطبيق اوليكس على هاتفك سنتًا مما يجعله أكثر قابلية للاستخدام من البقية من التطبيقات.

معلومات حول التطبيق:

إسم التطبيق:  اوليكس Olx
آخر اصدار: 4.54.6
اللغة: العربية+2
الترخيص: Free
تاريخ النشر: 23/10/2020
عزيزي الزائر إن أعجبك المقال لا تنسى الإنضمام لموقعنا ومتابعة منشوراتنا ومشاركتها مع أصدقائك

 رابط تحميل تطبيق اوليكس Olx

تعليقات

التنقل السريع