القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Koora Live

  تطبيق Koora Live

تحميل تطبيق Koora Live
تطبيق Koora Live

وصف التطبيق:

قم بتنزيل برنامج Koora Live لمشاهدة كل المباريات عبر الإنترنت بشكل مباشر، برنامج Koora Live لكل محبي رياضة كرة القدم فيوكل أنحاء العالم  ولمن يريد معرفة آخر تطورات كرة القدم بشكل مباشر ، تحتاج إلى تحميل تطبيق Koora Live الرائع للإستمتاع بمشاهدة كل مبارياتك المفضلة وكذلك المباريات التي فاتتك، وهو عبارة عن برنامج خاص يتيح لك معرفة تطورات النادي الذي تدعمه سواء أكان ذلك في بلدك أو تطورات كرة القدم العالمية ، فعندما تقوم بتحميل تطبيق Koora Live المدهش،   وتثبيته على جهازك ، سوف يخطرك بأي نوع من بيانات فريدة في أسرع وقت ممكن.يوفر تطبيق برنامج  Koora Live  الذي يعمل على نقل بث مباشر وخدمة المعاينة المباشرة للمباريات.  كما يوفر خدمة ملخصات المباريات وتتبع النتائج بطريقة لن تفوتك أي معلومات تريد أن تعرفها بسرعة ، حيث يقوم هذا البرنامج ببث جميع المباريات من قنوات بي إن سبورت ويقوم بعرضها من قبل البرنامج.تطبيق Kora Live هو أحد البرامج والتطبيقات المجانية للأندرويد والتي يمكنك من خلالها مشاهدة كرة القدم وبطولات العالم والقنوات المشفرة سواء على الهاتف أو على Android حصريًا ، ويمكنك الاستماع إلى المباريات بشكل منفصل دون الإصدارات المطورة والمحدثة ، و إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق Kora Live ، فاتبع هذه المقالة معنا.

 مميزات تطبيق Koora Live:

 بتنزيل برنامج Kora Live ، يتوفر على الكثير من الخواص التي يتركها لك تطبيق Kora Live ، بما في ذلك ما يلي:

  •   تتبع مواعيد المباريات وفقًا للتوقيت المحلي لبلدك ، ويسمح للمستعملين تتبع ومشاهدة المباريات الخاصة بهم والمفضلة لديهم مجانًا.
  •   يوفر للمستعملين إمكانية المشاهدة والاستماع عب الشاشة بصورة عالية الجودة ويشجع إستخدامه في الكثير  من الأجهزة والهواتف الذكية ، كما يدعم تطبيق Kora Live المباريات العربية والأجنبية والسعودية والإيطالية وغيرها بطريقة حصرية ومباشرة.
  •   إنه برنامج رياضي تماما تستطيع بفضله مشاهدة كرة القدم بشكل مباشر من خلال الإنترنت ، والاستماع إلى المباريات وكرة القدم بجودة عالية الدقة  عبر شاشة تطبيق Kora Live.
  •   تستطيع من خلال البرنامج متابعة جميع القنوات المشفرة والمفتوحة عبر الهاتف المحمول ، ويوفر تطبيق Kora Live سرعة عالية الجودة بفضل الحزمة الصغيرة والمحدودة.
  •   تستطيع أن تشاهد البرنامج ومشاركته مع أصدقائك ، ويتميز البرنامج بعدد من القنوات التلفزيونية الشهيرة التي تبث المباريات بشكل حصري ودوري.
  •   يدعم البرنامج القنوات الشهيرة للمسلسلات والأفلام المختلفة والجديدة ، ويتيح للمستعملين واجهة بسيطة في الإستعمال وله العديد من مزايا الإستعمال.  إذا كان هناك أي أعطال أو مشكلات تم تطويرها في التطبيق ، فمن السهل الإبلاغ عنها من خلال التطبيق نفسه.
  •   يشجع البرنامج التتبع والتواصل من خلال مختلف المواقع الاجتماعية كالفيسبوك والمواقع الأخرى.

معلومات حول التطبيق:

إسم التطبيق: Koora Live

المصمم: كورة لايف

نظام التشغيل: أندرويد 

الرخصة: مجاني

حجم التطبيق: 10,1 ميجا بايت

إصدار: 1.0.0.5001

عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق Koora Live

تعليقات

التنقل السريع