القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق بيكس آرت PicsArt

  تطبيق بيكس آرت PicsArt 

تحميل تطبيق بيكس آرت PicsArt
 تطبيق بيكس آرت Picsart

وصف التطبيق:

PicsArt هي أداة لمعالجة الوسائط المتعددة ، وبفضلها تتيح لك إمكانية التنسيق والتحكم في صورك في الكثير من الأشكال المتنوعة المتوفرة في التطبيق مثل: إضافتك أقنعة على الوجه ، وإنشاء صور مجمعة ، وإنشاء إطارات وحواف للصورة المراد تعديلها، وإضافة ملصقات صغيرة ، والكتابة على الصور ، وقلب الصور ، ضبط الألوان والمزيد.
  تستحق "التأثيرات السحرية" علامات إستثنائية ، بظغطة واحدة فحسب نستطيع تركيب فلتر مشابه لـ Instagram.  سيكون لدينا خيارات كثيرة متنوعة تسمح لنا بإعطاء صورك مظهرًا مختلفًا تمامًا في غضون دقائق ؛  مثل الفلترات (كوميديا ​​، نيون ، ورق ، ورق قديم ، كريم ، Popart 2...).
  نستطيع كذلك  نشر الصور التي نقوم بتحريرها على PicsArt مباشرةً على الكثير من الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل Facebook أو Twitter أو Flickr أو Picasa أو Dropbox أو Four Square أو Tumblr.  سيتم تسجيل كل ما نحتاجه على الصفحة.
  PicsArt-Estudio هو برنامج ممتاز لتعديل الصور والتحكم في مكوناتها.  بالإضافة إلى ذلك ، فإن المعالجة النهائية المثالية لجميع المرشحات والتعديلات التي يمكن 
إضافتها إلى الصور هي أفضل ميزة مميزة للبرنامج.

ماهو تطبيق بيكس آرت:

هذا تطبيق لتعديل الصور والفيديوهات إطلاق الإصدار الأول منه سنة 2011 ، ويمكن تشغيله على نظام Android و iOS ، بالإضافة الى نظام التشغيل الشهير Windows ، ويتوفر البرنامج على ثلاث أيقونات أساسية وهي تحرير الصور والفيديو التحرير وتصميم الكولاج.
  يوفر لك PicsArt إمكانية نشر ومشاركة صورك مع مستعملي البرنامج الآخرين ، أو الحصول على تقييم لصورك ، أو نشرها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.
  تم القيام بإضافة أداة للتصوير الفوتوغرافي في PicsArt يتيح لك التقاط الصور ومقاطع الفيديو بإستعمال الكثير من المرشحات والملصقات في التطبيق ثم تحريرها أو مشاركتها مباشرة.
  يستطيع التطبيق تبديل هاتفك المحمول إلى أداء رائع حيث تحصل على صور احترافية دون الحاجة إلى الفوتوشوب عبر مراحل سهلة.
  يشتمل التطبيق على أدوات تمنحك إمكانية  تجميع صور  وعدد هائل من التصميمات المذهلة ، بالإضافة إلى الكتابة فوق الصور أو مقاطع الفيديو ، وتقطيع مقاطع الفيديو ، وإضافة مقاطع صوتية وتحريرها بوظيفة التحرير السريع بواسطة الذكاء الاصطناعي.

ميزات التطبيق:

  • جميع الأشياء المتاحة مفتوحة بشكل مجاني داخل التطبيق.
  •   القدرة على استخدام جميع الخطوط والفلاتر والتأثيرات على صورك.
  •   القدرة على إستعمال جميع الخصائص المتميزة الموجودة في التطبيق بشكل مجاني بالكامل.
  •   القدرة على تحرير الصور وقصها حسب رغبتك.
  •   إمكانية إضافة مرشحات وتأثيرات رائعة للصور.

معلومات حول التطبيق:

إسم التطبيق: Picsart بيكس آرت
حجم التطبيق: 60 MB
نظام تشغيل: أندرويد 4.4 
المصمم: بيكس آرت Picsart
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق Picsart للأندرويد

رابط تحميل تطبيق Picsart للأيفون

تعليقات

التنقل السريع