القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Marco Polo

تطبيق Marco Polo

تحميل تطبيق Marco Polo
تطبيق Marco Polo

وصف التطبيق:

إذا كنت تبحث عن برنامج يقدم لك خدمة  إجراء مكالمات صوتية ومرئية وإرسال رسائل نصية قصيرة ، فهذا التطبيق مناسب لك لأن تطبيق Marco Polo 2020 سيساعدك جيدًا في هذا المجال لأنه  أفضل تطبيق android  لاجراء المكالمات والتواصل 2020 .هناك مجموعة من التطبيقات الأخرى التي تعمل على تقديم  الخدمة نفسها، لكن عددًا منها لا يحتوي على جميع وظائف تطبيق Marco Polo الذي يحتوي على الكثير من الخاصيات المذهلة التي تستطيع التحقق منها في قسم الميزات أدناه. تلقى تطبيق Marco Polo 2020 الكثير من التعليقات والتقييمات الإيجابية ، وحاز على إعجاب الكثير من المستعملين في العالم ، وكانت شعبيته الأكبر بين أولئك الذين كانوا يبحثون عن أروع تطبيق للدردشة ، فهذا التطبيق هو أقوى تطبيق أندرويد لـ الاتصال والتواصل 2020 الذي فاق العديد من التطبيقات الأخرى التي نافسته  في هذا الدومين.

الميزات الموجودة في التطبيق:

يتوفر  هذا البرنامج على الكثير من الخواص والأدوات التي  ساهمت في جعله من أحد أهم أروع تطبيقات Android المتخصصة في مساعدة المستعملين على التواصل مع الآخرين من خلال الدردشة النصية أو المكالمات الصوتية والمرئية،في النقاط التالية ؛  يمكنك تجربة أهم ميزات تطبيق Marco Polo 2020.

  •   يقدم لك تطبيق Marco Polo  المساعدة على التواصل مع أصدقائك وعائلتك في أي وقت وفي أي مكان وإحياء صلة الرحم وكأنك معهم.

  •   هذا التطبيق يتوفر على ظيفة تسجيل رسائل الفيديو.

  •   يتوفر برنامج Marco Polo 2020 على خاصية دردشة فيديو عالية الجودة.

  •   يتوفر البرنامج على خاصية الملصقات ومكالمات الفيديو للأشخاص المشغولين.

  •   تطبيق Marco Polo 2020 متاح في متاجر التطبيقات البديلة الاخرى لمتجر Google Play.

  •   يتميز التطبيق ببساطة استعماله وواجهة مستخدم خالية من التشابك .

 معلومات حول التطبيق:

اسم التطبيق: Marco Polo

اللغة: العربية +2

نظام: Android

عدد التحميلات: 38,454

المصمم: Happy Bits Go

عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق Marco Polo

تعليقات

التنقل السريع