القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Subway Surfers

  لعبة Subway Surfers

تحميل لعبة Subway Surfers
لعبة Subway Surfers

وصف لعبة Subway Surfers:

 هي لعبة حركة مع إدارة تشبه إلى حد  كبير  Temple Run، حيث عليك الهروب من الشرطة داخل محطة خطيرة بعيدة ومهجورة ، حيث تمر القطارات بسرعة فائقة.  لذى يجب عليك أن تكون حذرا جدا.
  على عكس Temple Run ، في Subway Surfers لا تستطيع أن  تتحكم في شخصيتك باستعمال مقياس التسارع.  بدلا من ذلك ، يجب ان تحرك شخصيتك بين 3 أسطر عن طريق تحريك إصبعك عبر الشاشة.  في الواقع ، يمكنك القفز على الحواجز والدحرجة على الأرض لتجنب الآخرين.  يمكنك أيضًا أن تستعمل آلات  كالعوارض الطائرة أو ألواح التزلج التي تعمل على مساعدتك في الجري اللامتناهي.

  كما تتوقع من هذا النوع من الألعاب ، عليك إكمال مهام كثيرة ومختلفة حيث يمكنك ان تحصل على عملات معدنية لشراء ترقيات. هذا لايعتبر  شيئا جديد ، لكنه ممتع وممرح.
  التصوير في Subway Surfers مذهل جدا الى حد بعيد لدرجة أنك في بعض الأحيان ستتخلف عن الركب في عمليات الحفظ غير القوية.  حقًا ، نماذج الشخصية واللياقة البدنية هي متعة حقيقية.

  Subway Surfers هي لعبة مسلية مع إدارة بسيطة ومسببة للإدمان.  إنها تبقيك ملتصقًا بالشاشة لساعات في محاولات للتغلب على سجلات أصدقائك ، والتي يمكنك التحقق منها عبر الإنترنت

تعتبر لعبة صب واي من أكثر ألعاب المغامرات إثارة للاهتمام بل وأكثرها ذكاءً ، على الرغم من أن اللعبة تتميز بسهولة الاستخدام وبساطة التصميم ، لذا فهي تستخدم من قبل جميع الأعمار ، الكبار والصغار على حد سواء. القيمة الفنية والجودة.

ميزات لعبة Subway Surfers:

تحتوي هذه اللعبة على العديد من الامتيازات والإضافات الأخرى ، ومن أهم هذه الميزات:

  على عكس العديد من الألعاب الشهيرة ، تتميز لعبة Subway Surfers بحقيقة أنك لست مضطرًا دائمًا إلى الاتصال بالإنترنت للاستمتاع باللعبة وميزاتها الرائعة ، لذا فإن تنزيل Subway Surfers سوف يناسبك ويساعدك على قضاء وقت ممتع. عندما لا يكون هناك اتصال بالإنترنت.
  •  الكثير من التحديثات.
  من أهم مميزات لعبة صب واي أنها تتجدد باستمرار ، لذلك فإننا نجد اللعبة في أماكن مختلفة  كلندن والبرازيل واليونان والقاهرة والمغرب وغيرها  والرائعة التي تزيد من الإثارة والتشويق في اللعبة. كما هناك أيضًا الكثير من الشخصيات المختلفة التي يجب عليك جمعها مقابل الذهب حتى تستطيع  شراء أي منها وتختلف كل شخصية عن الأخرى ، ومؤخراً تمت إضافة حرف عربي إلى اللعبة لدعم اللاعبين العرب.
  • شراء الشخصيات والأدوات.
  يتيح لك شراء الشخصيات والأدوات التي تساعدك على اللعب ، مثل ألواح التزلج وأحذية القفز والمزيد ، وذلك بفضل النقاط التي تكسبها مقابل اللعب كثيرًا وتحقيق أكبر عدد من الأرقام القياسية في اللعبة.
  • المشاركة مع الأصدقاء.
  يمكنك مشاركة السجل الخاص بك مع أصدقائك على Facebook من اجل الرفع من مستوى التحدي معهم ، لأنه كلما زاد المستوى ، تحصل على إشعار بأنك تجاوزت العدد ، ويمكنك أيضًا مشاركة الهدايا التي تتلقاها من اللعبة. معهم وعدد النقاط التي جمعوها.

معلومات عن اللعبة:

اسم اللعبة: Subway Surfers
المصمم: Kiloo
النظام: اندرويد
عدد التحميلات: 89,266,475
حجم اللعبة: 94MB
عزيزي الزائر إن أعجبك المقال لا تنسى الإنضمام لموقعنا

رابط تحميل اللعبة

تعليقات

التنقل السريع