القائمة الرئيسية

الصفحات

  تطبيق uber

تحميل تطبيق uber
تطبيق Uber

وصف التطبيق:

 Uber هو البرنامج الرسمي للخدمة التي تحمل الاسم عينه ، حيث يتيح لك بأن تطلب من أحد السائقين أن يقلك من أي مكان تكون فيه ويأخذك إلى أي مكان تريده في أي وقت تريد تخبرك واجهة التطبيق بمكان سيارة الأجرة التي ستوصلك الآن ونوعها وهوية تعريف سائقها.  بالإضافة إلى ذلك ، ستصلك فاتورة على جهازك بمجرد إكمال المشوار ، ويمكنك حتى تقييم تجربتك! Uber هي خدمة رائعة للغاية حيث تتيح لك إمكانية التنقل من أي مكان في المدينة إلى المكان الآخر الذي ترغب في الوصول إليه مقابل سعر جيد جدًا.  وأفضل جزء في هذه الخدمة هو أن الدفع يتم تلقائيًا دون الحاجة إلى تحريك إصبع واحد إنه برنامج بسيط في الإستعمال لدرجة كبيرة ، عندما تقوم بالدخول والتسجيل في التطبيق ، يتعين عليك القيام بإدخال بطاقة الائتمان الخاصة بك ، لكي تستطيع الخدمة من تحصيل الرسوم منك بشكل تلقائي بعد طلب السيارة وإتمام زيارتك.  ولهذا السبب لا لزوم للتوتر إذا لم يكن بحوزتك المال أو أي شيء آخر!

طريقة إستعمال التطبيق:

تسعى خدمتنا بشكل ضروري ورئيسي إلى تطوير تقنيات تربط السائقين والركاب ببعضهم البعض عند الطلب.  فيما يلي شرح مفصل لكيفية استخدام التطبيق:

  الخطوة الاولى

  يفتح الراكب التطبيق

  يسجل الراكب المكان الذي يريد الذهاب إليه في خانة "إلى أين؟".  "؛  يفحص جميع خيارات السفر من حيث سعة النقل والأجرة والوقت المقدر للوصول ، ويحدد الخيارات المطلوبة ؛  ثم يؤكد مكان الاجتماع مع الشخص السائق.

  الخطوة الثانية

  يقترن الراكب بالسائق 

  يتم تقديم طلب رحلة الراكب إلى  الشريك القريب منه ، والذي يقبله بعد ذلك.  يتم إخطار الراكب بشكل تلقائي وقتما تكون السيارة على بعد دقيقة واحدة.

  الخطوة الثالثة

  السائق يلتقي الراكب

  يفحص كل من السائق والراكب  اسم الآخر ومكان ذهابه.  ثم يبدأ الشريك السائق الرحلة.

  الخطوة الرابعة

  الشريك السائق يرافق الراكب إلى وجهته

  يمنح التطبيق السائق خيار استخدام اتجاهات متتالية للطريق.

  الخطوة الخامسة

إعطاء السائق والركاب  التقييمات والتعليقات

  في نهاية كل رحلة ، يمكن للسائقين والزبائن تقييم أنفسهم من 1 إلى 5 نجوم.  يتوفر للسائقين أيضًا خيار تقديم ملاحظات ونصائح إيجابية للسائقين الشركاء مباشرةً من خلال التطبيق.

معلومات حول التطبيق:

 إسم التطبيق: Uber

النظام: Android أندرويد

لغة التطبيق: العربية +44 لغة أخرى

عدد التحميلات: 10,952,198

المصمم: Uber Technologies,inc

عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق Uber

تعليقات

التنقل السريع