القائمة الرئيسية

الصفحات

Gradient Photo Editor تحميل تطبيق

 تطبيق Gradient Photo Editor 

Gradient Photo Editor تحميل تطبيق
تطبيق Gradient Photo Editor

 تقديم موجز حول التطبيق:

  مرحبًا بكم في موقعنا alma3rifa زوارنا الأعزاء ، وموضوع اليوم هو تنزيل تطبيق Gradient Photo Editor لنظام Android ، وهو أحد تطبيقات تحرير الصور التي عرفت إقبالا غير مسبوق من المستخدمين فئة الآونة الأخيرة ، والذي يعتمد في تشغيله على خاصة الذكاء الاصطناعي.
  يعد gradient DNA Ancestry  أحد أفضل التطبيقات في وقتنا الحالي حيث حظي التطبيق بشعبية كبيرة من طرف الناس حيث، يستخدم لاختبار الحمض النووي للتعرف على من يشبهك من الشخصيات في مختلف المجالات.

وصف التطبيق:

Gradient Photo Editor يعتبر من أهم التطبيقات والبرامج التي تتوفر على مجموعة هائلة من الفلاتر والتأثيرات التي تعمل على إضافة التعديلات التي تريدها بشكل سليم وبسيط يمر المستخدمين من تجربة رائعة للغاية عند تثبيتهم لهذا التطبيق المذهل على هواتفهم حيث بإمكانهم إلتقاط الصور والتنسيق عليها من كافة الجوانب كإضافة مقاطع نصية مثلا.
  ومع ذلك ، فإن أهم ميزة في Gradient Photo Editor ليست الفلاتر او التأثيرات الكثيرة بل ميزة ماسح الوجه.  من أجل العثور على الشخصية التي تشبهك من الشخصيات الشهيرة او الكرتون....ما عليك سوى تثبيت هذا التطبيق الرائع على جهازك والاستمتاع بأحلى تجربة قد تمر بها في حياتك. 
  يتوفر Gradient Photo Editor على كمية هائلة من ميزات تحرير الصور ، والتي تستطيع الاستفادة منها   وذلك بالضغط فوق الزر الأوسط في منتصف شريط الأدوات أسفل الشاشة.  وبعدما تصل الى تلك الأيقونات تستطيع بشكل مباشر، استخدام قوالب جاهزة أو تغيير مظهر صورك حتى تبدو رائعة حقًا.
  Gradient Photo Editor هو أفضل تطبيق قد تحصل عليه يوما يمكنك من تحرير صورك والتعديل عليها بالطرق التي تريد  يتضمن العديد من الفلاتر والقوالب المجهزة خصيصا لتستعملها ... بالإضافة إلى ماسح ضوئي للوجه يمكنه العثور على المشاهير الذين يشبهونك!

ميزات التطبيق:

  • وظيفة سهلة  Ethnicity Estimate في تطبيق Gradient  للغاية ، لأن المستخدم يأخذ صورة شخصية فقط  ويعمل التطبيق على الاعتماد على خاصية  الذكاء الاصطناعي للأشخاص لمشاركة نتائج تقديرهم للعرق والعرق على شبكات اجتماعية مختلفة لمراجعات مختلطة.  يقدم التطبيق نسبة مئوية من الشخصيات ذات الوجوه التي تشبه صاحب الصورة بالاعتماد على تقنيه ماسح الوجه بناء على الصورة التى التقطها .
  • ميزة أخرى شائعة جدًا والتي تعتبر اهم وظيفة في التطبيق هي AI Face (التي تقدم للمستخدم إمكانية معرفة كيف سيبدو شكله مستقبلا إذا ولد في قارة أخرى - ما يسميه بعض الناس `` الوجه الأسود الرقمي '') و AI Portrait الذي يحول صورتها الشخصية إلى لوحة زيتية .  هناك أيضًا ميزة (You Look Like) التي تُظهر للمستخدم أكثر المشاهير الذين يشبهونهم.

  • تحرير الصور والتعديل عليها بإضافة رموز وأدوات إضافية مما يكسب الصورة جمالية كبيرة وجعلها احترافية.
  •   محرر صور ممتاز ومحترف.
  •   هناك مجموعة لاتحصى من الأيقونات في التطبيق التي تتيح لك امكانية تحرير الصور والقضاء على العيوب التي تظهر الصورة أقل أهمية.
  •   جعل الصور تبدو بشكل كلاسيكي قديم بإضافة تضبيب على الصورة.
  •   الكثير من تأثيرات الصور والفلاتر والمحسنات في التطبيق.

طريقة استعمال التطبيق:

عند تنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز والدول اليه Android ، فإنه سيظهر لك الصفحة الموجودة في الصورة التالية ، والتي ستجد من خلالها خيارين في الأسفل ، وهما Editor و AI Features.


عند النقر على أيقونة ميزات AI Features ، سيظهر الكثير من أدوات الذكاء الاصطناعي التي يمكنك استخدامها ، مثل  لتغبير صورتك الى لاحدى الشخصيات كفانتازيا او كرتوني بالإضافة الكثير من التحويلات الأخرى.


ستظهر لك قائمة تتوفر على الكثير من الأدوات الممتعة  مثل اختبار المكان الذي يتواجد فيه الأشخاص الذين يشبهونك الى حد كبير ، وتغيير عمر الشخصية ، بالإضافة إلى خاصية تحويل الصورة إلى لوحة مرسومة ، وغيرها من أدوات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي.

بعدما تقوم باختيار أحد أدوات الذكاء الاصطناعي ، ستبرز صفحة مقدمة للأداة ، وفي الأسفل توجد أيقونة لإضافة  الصور أدخل صورتك وسيتم عرض النتيجة في ثوان معدودات.

بعد تحديد الصورة ، ستتم تعديلها وتحويلها.   تستطيع حفظها على هاتفك كيفما كان نوعه ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.


تستطيع كذلك القيام بتحويل الصورة إلى لوحة مرسومة بطريقة ممتعة واحترافية كما تظهر الصورة التالية.
تستطيع أن تختار  التنسيق على الصور  بشكل يدويً بالنقر فوق المحرر + في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة كما هو موضح .

عند النقر فوق زر إضافة ، سترى صفحة  تستطيع من خلالها اختيار أي من الصور الموجودة على هاتفك والتعديل على بالشكل الذي يناسبك.



عند اختيار صورة سيتم عرض الورشة التي تتضمن الادوات اللازمة لتعديل صورك بشكل رائع من خلالها تستطيع تحرير الصور وستجد العديد من الأدوات الموجودة في الأسفل منها أداة المحسن والأطباق والتأثيرات والأشكال والمزيد.أدوات كما هو موضح في الصورة التالية.



هناك مجموعة كبيرة من الأدوات الأخرى في التطبيق ، مثل أدوات التحكم في الألوان ومستحضرات تجميل الأسنان وتغيير لون الشعر والتحكم في حواف الصورة وإضافة نص إلى الصورة والكثير من القوائم الأخرى التي تستطيع استكشافها.


هناك الكثير من الخلفيات التي يمكنك استعمالها لتعديل صورك فهي متاحة بشكل منسق في التطبيق والتي تستطيع استعمالها مع التأثيرات لتعديل الصور.


بمجرد امكمال عملية التحرير لصورتك ، تستطيع حفظها بالنقر فوق الرمز الموجود
  أعلى يمين الشاشة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


معلومات التطبيق:

إسم التطبيق: Gradient Photo Editor
المصمم: Ticket to the mon, inc
نظام: الاندرويد
اللغة: العربية
عدد التحميلات: 184,645
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

تعليقات

التنقل السريع