القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق أنستجرام Instagram

  تطبيق أنستجرام Instagram

تحميل تطبيق أنستجرام Instagram
تطبيق Instagram

وصف التطبيق:

حتى وقت قريب ، كان Instagram تطبيقًا غامضًا للصور متاحًا فقط على iPhone.  اليوم ، أصبحت هذه المنصة المغمورة عادة يومية لملايين المستخدمين.  يتطور Instagram من تطبيق بسيط لتصفية الصور ، وهو يجمع الآن عددًا لا يحصى من الميزات التي تجعل مشاركة صورك أكثر اجتماعية - لتصبح واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية من حيث استخدام البالغين والأطفال.

  في البداية ، كانت مهمة Instagram الرسمية هي تجميل صورك بمجموعة من الفلاتر والإطارات الفريدة مثل: XPro-II ، Earlybird ، Lo-fi ، Sutro ، Toaster ، Brannan ، Inkwell ، Walden ، Hefe ، Nashville أو 1977. لكن الآن استفاد Instagram من بعض الميزات التي تم تقديمها في الأصل مع Snapchat ، بما في ذلك مرشحات الوجه (الأقنعة) ومقاطع الفيديو الحية والمنشورات وأحدث ميزة تم إطلاقها ، IGTV.

  على الرغم من مزاياها العديدة ، يتميز Instagram بشكل أساسي بقدرته على إنشاء نوع من التفاعل بين مستخدميه ، الذين يواصلون مشاهدة جميع مقاطع الفيديو والصور والمنشورات التي لا نهاية لها والتي يتم نشرها على الإنترنت.  اعثر بسرعة على المحتوى الذي يدور حول اهتماماتك عن طريق إجراء بحث سريع ووضع علامات على مشاركاتك لجعلها أكثر وضوحًا باستخدام تقنية الهاشتاج.  يمكنك الآن تجربة عرض مختلف للعالم من منظور محلي أكثر وإلقاء نظرة خاطفة سريعة على اللقطات التي نشرها المستخدمون الآخرون أينما كانوا.

  يمكنك أيضًا ربط حساب Instagram الخاص بك بأي من شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك مثل: Twitter أو Facebook أو Tumblr أو Foursquare بمجرد النقر على زر المشاركة الاجتماعية.

  بالطبع ، سيظل Instagram تطبيقًا بسيطًا لمشاركة الصور للعديد من المستخدمين.  لكنها تصبح أيضًا طريقة جديدة لك للتعبير عن نفسك واستكشاف العالم ، مع الحفاظ على علاقة وثيقة مع الأشخاص العزيزين عليك والذين تشاركهم اهتماماتك.  بالنسبة للآخرين ، سيستمر في تزويدهم بساعات من الأنشطة الرائعة التي يمكنهم متابعتها.

مميزات تطبيق Instagram:

  •   يتيح لك Instagram مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء على كل مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.
  •   يعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام Android و  يسمح لك بالكتابة على الصور ونشرها.
  •   يعد Instagram أداة رائعة وحليفًا في مجال الأعمال ،  استعماله اليومي والمعتاد ، يمكن أيضًا استخدام التطبيق واستثماره لضمان نجاح العمل.
  •  يعطي التطبيق إمكانية إضافة روابط شخصية في منطقة السيرة الذاتية لملفك الشخصي أو صفحتك الشخصية.
  •   الجدول الزمني المتاح يتيح للمستخدمين الاختيار المسبق عند ظهور منشوراتهم لمشتركيهم.
  •   بفضل وظيفة Boomerang ، يمكنه تسجيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ثانيتين وتشغيلها في حلقة بطيئة لمدة 6 ثوان متتالية.
  •   قم بإعداد بث مباشر يستهدف أولئك الذين يستخدمون Instagram في مجال الأعمال.  يعد البث المباشر أحد أفضل الطرق للبقاء على مقربة من المشتركين في قناتك.
  •   القدرة على إعداد استطلاعات الرأي وعرضها على جمهورهم ، ما عليك سوى اختيار ملصق لبحثك والاستطلاع ووضعه في أي مكان في القصة، باستخدام وظيفة تدوير الصور على شبكة البث ، والتي تسمح بالمشاركة الفورية لما يصل إلى 10 صور ، وعند نشر هذا النوع من الصور ، تظهر هذه الصور كعرض شرائح أو عرض شرائح على شبكة الأخبار.
  •   باستخدام تطبيق Hyperlapse video time-lapse ، فإنه يتيح إنشاء مقاطع فيديو احترافية حتى على جهاز محمول.

معلومات حول التطبيق:

اسم التطبيق: Instagram
لغة التطبيق: العربية+44 لغة
نظام:Android
المصمم: Instagram
عدد التحميلات:251,727,89
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق Instagram

تعليقات

التنقل السريع