القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Snapchat

   تطبيق Snapchat

تحميل تطبيق Snapchat
تطبيق Snapchat

نبذة عن التطبيق:

Snapchat هو تطبيق تستطيع من خلاله أن تبقى على اتصال مع أصدقائك بشكل دائم وذلك بواسطة الصور التي ستكون مدتها المرئية فقط لبضع ثوان ثم تختفي إلى الأبد!

وصف التطبيق:

يعود أصل فكرة بدء Snapchat من طالبين في جامعة ستانفورد ، وقاموا بشكل مباشر إعتماد الفكرة ووضع خطة لتنفيذها بعد أن راجعو باقي التطبيقات الأخرى ووجدوا  بأن التعبيرية في البرامج الأخرى لا تكفي للتعبير عما يريد المستخدم إرساله عبر رسالة نصية.
  لقد اعتبروا أن مشاركة لقطات من الصور التعبيرية على مواقع التواصل الاجتماعي ، ووجود الجميع يشاهدها ، هو أمر لا يريده الكثيرون ، لذلك جاءت فكرة تبديل الصور المحددة زمنياً في برنامج Snapchat.
  تشغيل التطبيق غاية في السهولة: يمكنك التقاط صورة وإضافة نص إذا أردت ويتيح لك التطبيق إمكانية تحديد المدة الزمنية التي تظل فيها الصورة مرئية ، ثم إرسالها إلى صديق معين.
  لتأمين العملية ، يجب على المستلمين القيام بتحميل التطبيق على هواتفهم كيف ماكان نوعها.  إذا التقطوا صورة وأرسلوها إليك ، فستتلقى رسالة مفادها أن شخصًا ما يريد مشاركة صورة.  كل هذا التنسيق عملية الإرسال والإستلام  من ترسل إليه ومن يتلقى الرسائل.

  الهدف الرئيسي وراء تصميم تطبيق Snapchat هو إرسال الصور إلى أشخاص محددين من جانبك.  لماذا ا؟  نظرًا لأن الشخص الذي يتلقى الرسالة سيراها لفترة قصيرة من الوقت ولن يكون هناك أي أثر بعد بضع ثوانٍ وإذا قام المستلمون بحفظ الصورة ، فسيخبرك التطبيق بذلك. Snapchat هو تطبيق يتيح لك إستفادة كبيرة كالبقاء على اتصال بأصدقائك بسرعة وبساطة وكأنك معهم.

 طريقة إستعمال تطبيق Snapchat:

أخذ صورة:
تستطيع أخذ مجموعة هائلة من الصور عن طريق النقر على  الأيقونة الخاصة بالكاميرا والتي تأخذ شكلا دائرية وتكون اما في المنتصف او في جانب الجهاز.

تسجيل مقاطع فيديو مختلفة:

عندما تقوم بتسجيل إحدى مقاطع الفيديو الخاصة بك يجب النقر فوق أيقونة الكاميرا الى حين انتهاء عملية التسجيل.

التغير بين الكاميرا الخلفية والكاميرا الأمامية:

قم بالضغط فوق أيقونة التغيير  بين انواع الكاميرات المتوفرة لديك في الطرف الأيمن أو الضغط المدمج على شاشة الجهاز.

إضافة فلاتر على اللقطة:

يستطيع المستعمل تصفية الصور التي تم التقاطها ، عن طريق تمرير الشاشة إلى اليسار واليمين ثم اختيار المرشح الذي يريد إضافته إلى الصورة.

  مميزات تطبيق 2021 Snapchat:

  • بساطة إرسال مقاطع الفيديو والصوت والنصوص من طرف المستعمل .
  •   يتيح البرنامج وظيفة التعليق على مقاطع الفيديو.
  •   يتضمن فلاتر مختلفة للصور ومقاطع الفيديو.
  •   يسمح البرنامج باستعمال والرموز التعبيرية أثناء المحادثة.
  •   يمكنك إضافة نص على الصور.

نصائح مهمة عند الاستخدام:

  • يجب أن يكون رقم الهاتف المحمول هو نفس الرقم أدخلته لحساب Snapchat الخاص بك والذي أضفته   ، لأنه يرسل رمز التفعيل إلى الهاتف المحمول عند التسجيل.
  •   تستطيع إنشاء حساب Snapchat باستخدام رقم الهاتف المحمول فقط دون المطالبة بإضافة بريد إلكتروني.
  •   لايجب ان تنسى تاريخ الميلاد المذكور عند إنشاء الحساب ، حيث يمكن ان يتم إلغاء تنشيط حساب Snapchat الخاص بك أو إنهاؤه.

معلومات حول التطبيق:

   إسم التطبيق: سناب شات Snapchat
المصمم: Snapchat
نظام: الاندرويد
اللغة: العربية+25
عدد التحميلات: 314,998,254
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

  رابط تحميل تطبيق Snapchat

تعليقات

التنقل السريع