القائمة الرئيسية

الصفحات

 تطبيق Kwai

تحميل تطبيق Kwai
تطبيق kwai

وصف التطبيق:

برنامج كواي هو صانع فيديو ومحرر ويمكنك من صنع مقاطع فيديو فريدة بجودة عالية.  يحتوي هذا التطبيق على كم هائل وكثير من الأيقونات لتقديم المساعدة لك في إنشاء مقاطع فيديو مختلفة وفقًا لحالتك المزاجية أو عندما يكون ذلك مناسبًا لك.
  يتكون تطبيق Kwai من ألآف الملايين من الأشخاص من مختلف الأجزاء والديانات والدول ، هؤلاء الأشخاص الذين يتشاركون هدفًا مشتركًا وهو إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها ببساطة وسهولة.  بإستعمال تطبيق Kwai ، تستطيع نشر ومشاركة جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالآخرين أيضًا.  للقيام بتصوير ومعاجة مقاطع الفيديو الخاصة بك ، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الكاميرا لبدء تسجيل كل شيء تريد قوله أو فعله.  لكن تذكر أن وقتك محدود ، حيث تم تطوير تطبيق Kwai لتشجيع الإيجاز.  بعد تسجيل مقطعك ، تستطيع أن تضيف إليه عبارات وعلامات ورسومات وملصقات وما إلى ذلك إليه.  استمتع بتزيين مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحميل ما تريد.
 تعمل Kwai أيضًا كشبكة اجتماعية ، حيث تستطيع  ان تتابع مستعملين آخرين بناءً على رغبتك.  تواصل مع هؤلاء المستخدمين وشارك بعضًا من لحظاتك ، حتى تتمكن من رؤية القواسم المشتركة على الرغم من الأميال العديدة التي تفصل بينهم.
كواي هو تطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة ومشاركة وإنشاء مقاطع فيديو مضحكة قصيرة ... إنه نسخة تم تعديلها وتحديثها من تطبيق TikTok.  وحقيقة لديهما واجهتين متشابهتين كثيرا ، لكنها أكثر تشبعًا قليلاً وأداء أسوأ قليلاً.  حاليًا ، المحتوى الأساسي للبرنامج أصله من أمريكا اللاتينية ، حيث قام التطبيق بحملة إعلانية قوية للغاية الشيء الذي أدى إنتشاره واستخدامه بشكل واسع من الناس.
   كواي هو برنامج صيني تم  تصميمه من طرف شركةBeijing Technology في النصف الأول من عام 2020 وحده ، خلف التطبيق أرباحا كبيرة تجاوزت 3.6 مليار دولار ، أي أكثر مما وصل اليه العام المنصرم.  في بورصة هونغ كونغ ، وصلت قيمة الشركة المصممة لهذا التطبيق 159 مليار دولار وتشير التقديرات إلى أن التطبيق يضم بالفعل أكثر من 300 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، على الرغم من أن التطبيق نفسه يذكر أن لديه 700 مليون مستخدم.
  الفرق الأساسي بين تطبيق Kwai وتطبيق TikTok هو أن Kwai يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو بينما TikTok لا يدفع لك.  ومع ذلك ، هناك اختلافات دقيقة أخرى مثل طول مقاطع الفيديو.  في Kwai ، يمكنك تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 11 ثانية أو 57 ثانية وحتى مشاركة الحالات.

معلومات حول التطبيق:

اسم التطبيق: Kwai
النظام: Android
عدد التحميلات: 1,853,433
لغة التطبيق: العربية
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق Kwai

تعليقات

التنقل السريع