القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق FMwhatsapp

  تطبيق FMwhatsapp

تحميل تطبيق FMwhatsapp
تطبيق FMwhatsapp

نبذة عن التطبيق:

إف ام واتساب هو برنامج تم تعديله إنطلاقا من  تطبيق
 واتساب الأصلي ، وفي هذه المقالة سنسلط الضوء على إيجابيات وسلبيات وإيجابيات تطبيق Fouad WhatsApp تحديث جديد لنظام Android ، لذلك عليك توخي الحذر إذا كنت ترغب في الاستفادة منه بشكل أفضل جزء.  تطبيق

وصف التطبيق:

حاليا فإننا تحظى بحياة في عالم عصري جدا بحيث يقوم بالإعتماد على وسائل التواصل بشكل عام ومع ظهور الهواتف الذكية تم ظهور الكثير من البرامج والمواقع الإلكترونية التي تسهل  التواصل بين الناس بمختلف الأجناس والدول في السوق ويستعملها نسبة جد كبيرة نحو ملاين الأشخاص  ولكن نستطيع القوال بأن  تطبيق WhatsApp ملك التواصل والذي يعد أشهر تطبيق للتواصل بعد فيسبوك.
  حيث يتيح لك التطبيق بأن تحفظ  خصوصيتك وإبقائها في أمان ضد التجسس سواء أثناء الدردشة أو المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو أو أي نوع من الرسائل.
  لكن بسبب طبيعة الإنسان  ، فدائما مانبحث عن الأسرع والسعر الإستعمال.  لهذا السبب يقوم المصممون والمخترعون بإنشاء تطبيقات مشابهة أو معدلة من تطبيق WhatsApp ، وأهمها برنامج FMWhatsApp التحديث الجديد 16.80.

لماذا عليك استعمال برنامج FMWHATSAPP ضد الحظر :

كما نعرف فقد عرفنا في الأسطر السابقة أن برنامج FMWhatsApp لنظام Android هو نسخة شبيهة وتم تعديلها من برنامج WhatsApp الأصلي بحيث تمت إضافة مجموعة من الميزات ، ولكن السؤال المطروح هو لما علينا استعمال هذا التطبيق؟!  الإجابة على هذا السؤال سهلة جدا وهي من أجل الحصول على تجربة مذهلة وخاصيات رائعة لم تكن موجودة في التطبيق الأصلي.
  نظرًا لأن تطبيق FMWhatsApp لنظام Android يتيح للمستخدم الحرية التامة في تخصيص الإعدادات الخاصة به مما يتيح لك تخصيص التطبيق حسب رغبتك ، وكمثال  على ذلك إذا لم يعجبك التصميم الأخضر للتطبيق الأصلي ، فتستطيع تبديله في الإصدار المعدل ، وتستطيع أيضًا إلقاء نظرة على مجموعة WhatsApp , الهدف الوحيد من هذا الإصدار المحدث هو إعطاء المزيد من الميزات وواجهة سهلة الاستعمال والوظائف الإضافية المطلوبة من قبل المستعملين.

ميزات التطبيق:

  • يعمل على تغيير مظهر WhatsApp بشكل كامل لمختلف السمات المختلفة ، حيث يعمل أيضا على تحويل التصميم بنفس شكل هواتف iPhone مع نظام iOS 11 ، وهذا قد دخل إلى الإصدار الجديد من التطبيق.
  • تلقي تنبيهات لأولئك الذين أدخلوا ملف التعريف الخاص بك ، وتغيير لون أيقونة الفيسات في الإخطارات المنبثقة والقدرة على ترجمة الرسائل.
  • تمكنك النسخة المعدلة أيضًا من مشاركة الرسائل عبر Facebook ،والقيام بإرسال مقاطع فيديو مختلفة يمكن أن يصل حجمها إلى 50 ميغا بايت ، وتبديل حجم الخط وشكله ، وعلاوة على ذلك يمكنك ايضا معاينة الروابط  بشكل مباشر في شاشة المحادثة ، والعديد من الميزات الأخرى المهمة جدًا.
  •  على سبيل المثال ، للحصول على نفس واجهة WhatsApp الموجود على iPhone مع ios 11 ، ومن ثم انتقل إلى الإعدادات ، ثم السمات الخاصة بك( YOU THEMS).
  

ثم تقوم بالبحث في العديد من السمات المتاحة وتثبيت  أي واحدة تريد إختيارها ، ولكن إذا كنت ترغب في تثبيتها ، فهناك theme_ios_11 ، يجب عليك تنزيلها على التطبيق .
  


لا تنسى قبل إلغاء تثبيت تطبيق WhatsApp الرسمي لعمل نسخة احتياطية من محادثاتك وتثبيت الإصدار الجديد من تطبيق fmwhatsapp الذي يمكنك تنزيله.

معلومات حول التطبيق:

اسم التطبيق: FMWHATSAPP
 المصمم: فؤاد مقداد
حجم التطبيق: 52,02 MB
الترخيص: مجاني

عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

تعليقات

التنقل السريع