القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Spotify للموسيقي

 تطبيق Spotify للموسيقي

تحميل تطبيق Spotify للموسيقي
 تطبيق Spotify للموسيقى

تقديم موجز حول التطبيق:

Spotify هي أحد أكثر خدمات بث الموسيقى إنتشار في كل أنحاء العالم إن لم تكن الأكثر إنتشارا على الإطلاق مع مكتبة موسيقية تضم أكثر من 30 مليون تسجيل صوتي      جميع أنواع وأنماط الموسيقى المنتشرة في جميع أنحاء العالم وتنمو هذه المكتبة يوميًا والمئات والآلاف من 
المقطوعات الموسيقية تضاف إليها كل يوم.

وصف التطبيق:

Spotify for Android هو تطبيق غاية في الروعة حيث يوفر لك إمكانية تنزيل كل الموسيقى الخاصة المفضلة لديك ولإستمتاع بالاستماع لها من جهاز الكمبيوتر الخاص 
بك مباشرة إلى هاتفك المحمول. باستخدام هذا التطبيق ، ستتاح لك الفرصة في الاستماع إلى آلاف الألبومات والموسيقى المتنوعة من مختلف الدول والمغنيين ، واختيار الموسيقى التي ترغب فيها وإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك التي يمكنك الاستماع إليها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  الجانب السلبي الوحيد هو أنه من أجل الاستمتاع بهذه الموسيقى ، ستحتاج إلى أن يكون لديك حساب مميز على Spotify ، والذي يزيل جميع الإعلانات ، ويسمح لك بالاستماع إلى موسيقتك المفضلة في أي وقت وفي أي مكان.
  يعد Spotify لنظام Android ، بلا شك ، تطبيقًا ضروريًا للمستخدمين المتميزين لخدمة الموسيقى الأكثر شيوعًا 
على الإنترنت.

الأدوات الموجودة في التطبيق:

  • أيقونة البحث Searche  يتيح لك   عن أي موسيقى أو أغنية ترغب في الاستماع إليها.
  • أيقونة Home  تعرض لك القوائم التي تم تشغيلها مؤخرًا والقوائم الشائعة وأحدث إصدارات الألبومات.
  •  أيقونة Browse تتيح لك إمكانية البحث عن أروع أنواع الموسيقى والألبومات ، واكتشاف الموسيقى التي تحبها ، والبقاء دائمًا على اطلاع دائم على المناسبات والسهرات حسب المكان الذي تتواجد فيه.
  •   أيقونة Radio هو أفضل أيقونة  في التطبيق حيث يعمل على فرز الموسيقى حسب النوع: البلوز والكلاسيكية والكوميديا ​​والكانتري والفولك والهيب هوب والبوب ​​والروك ومجموعة متنوعة من الأغاني الأخرى من الخمسينات والستينات والسبعينات.
  •    أيقونة Library تتوفر على العديد من الأدوات بما في ذلك: قائمة التشغيل ، والمحطات ، والأغاني ، والألبومات ، والفنانين.

معلومات حول التطبيق:

إسم التطبيق: Spotify
نظام: الأندرويد
اللغة: العربية+22
المصمم: Spotify Ltd 
عدد التحميلات: 26,146,703
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق Spotify 

تعليقات

التنقل السريع