القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق google allo

 تطبيق google allo

تحميل تطبيق google allo
تطبيق google allo

وصف التطبيق:

يمكن أن يكون Google Allo بالتأكيد رهانًا جيدًا لتطبيقات المراسلة الفورية.  يهدف هذا التطبيق إلى تحقيق مكانة رائدة في عالم المراسلة السريعة ومواجهة المنافسة القوية في هذا المجال مع باقي تطبيقات المراسلة الأخرى.  ربما تكون سهولته الكبيرة هي أهم خاصية يمتاز بها، حيث إنه سهل الاستخدام للغاية ومفيد للغاية ، خاصة عندما نأخذ بعين الاعتبار الوظائف الجديدة التي جاء بها التطبيق، وهي "مساعد Google الشخصي".
  وبالتالي ، سيسمح لك Google Allo بالمشاركة في محادثات الدردشة مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك ، بما في ذلك المحادثات الخاصة التي يمكنك القيام بها دون معرفة هويتك الحقيقية كي لا يتمكن أحد من متابعة دردشتك ، وعلاوة على ذلك ، ستحصل على جميع الخدمات والميزات الموجودة عند إنشاء مجموعات للدردشة ، وكذلك على WhatsApp ، مثل إرسال الصور ومقاطع الفيديو والملصقات وحتى الموقع.
  توجد خاصية جديدة وهي خدمة المساعد الشخصي التي تعمل بتقنية ممتازة وهي تقنية bot في غرف الدردشة المعروفة بالإضافة إلى ميزات تشبه الميزات التي تقدمها Google حاليًا ، ولكن سوف تجد أن أي شيء هنا وصل الى حد يعمل بشكل تلقائي وأبسط.  بهذه الطريقة ، تستطيع أن تسأل عما إذا كانت ستمطر غدًا أو حتى كم من الوقت ستستغرق تنقلاتك اليومية للوصول إلى العمل ، دون الحاجة إلى مغادرة نافذة الدردشة في هذا البرنامج.
  وبالتالي ، سيصبح Google Allo بلا أدنى شك أفضل برنامج على Google وربما رمزه الأكثر تميزًا ، حيث ستتركز استراتيجيات الاتصال للمستخدمين في مستند واحد.  إنه تطبيق يجمع ما يميزه بواجهته البسيطة ، والموارد القليلة التي يحتاجها ، وحقيقة أنه مجاني تمامًا ، مما يجعله تطبيقًا يستحق المحاولة على أي حال.

مميزات التطبيق:

  • برنامج دردشة آمن للغاية تم تطويره بواسطة عملاق التكنولوجيا Google.
  •   من خلال التطبيق ، تستطيع الرسم على الصور قبل إرسالها إلى أصدقائك لمنحهم لمستك الخاصة.
  •   بفضل التطبيق ، تستطيع بسهولة التعبير عما تريد من خلال مجموعة كبيرة ومميزة من الملصقات.
  •   من خلال التطبيق ، تستطيع التحكم بسهولة في حجم خط الرسائل عبر زر الإرسال للتعبير بشكل أكبر عن الحالة المزاجية لرسائلك.
  •   يوفر التطبيق اقتراحات للإجابة يمكنك من خلالها الإجابة على كل سؤال تتلقاه بناءً على إجاباتك السابقة لتزويدك باقتراحات مصممة خصيصًا لشخصيتك.
  •   بفضله ، يمكنك الاستفادة من مساعد Google الذكي في أي محادثة دون الحاجة إلى تركها عن طريق سؤالها عما تريد.
  •   تستطيع التكلم مع مساعد Google في محادثة منفصلة للحصول على معلومات حول شيء ما أو طرح أسئلة حول شيء ما.
  •   تستطيع استعمال وضع الدردشة المتخفية للحصول على مزيد من الأمان في محادثاتك وكذلك في الرسائل ذات تاريخ انتهاء الصلاحية.

معلومات حول التطبيق:

اسم التطبيق: GOOGLE ALLO
اللغة: العربية
النظام: Android
المصمم: GOOGLE LLC
عدد التحميلات: 256,551
عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق google allo

تعليقات

التنقل السريع