القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أشهر التطبيقات في العالم APK

  أشهر التطبيقات في العالم APK

تحميل أشهر التطبيقات في العالم APK
أشهر التطبيقات في العالم APK

تقديم موجز:

هناك الملايين من التطبيقات على متجر Google Play ، ولكن القليل منها فقط من بين أشهر التطبيقات الموجودة في كل انحاء  العالم ، والأكثر استخدامًا في معظم البلدان، ومن بين أشهر التطبيقات في العالم التي يفضل الكثير من المستخدمين استخدامها ، نقوم بإدراجها لك في السطور التالية.

تطبيق واتساب Whatsapp:

 ان تطبيق WhatsApp الذي تم إطلاقه في عام 2009 ، هو أحد أكثر التطبيقات استعمالا في العالم وواحد من أفضل تطبيقات الدردشة السريعة والفورية المنتشرة في العالم لأنه يدعم الاتصال بين شبكات الهاتف الدولية بشكل مجانًي وسريع ، وبعد أن سيطرة Facebook على الخدمة في عام 2014 ، أصبح تطبيق المراسلة يحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات والخصائص التي ينفرد بها دون غيره والتي جعلته المفضل لأكثر من ملياري شخص حول العالم.

تطبيق نيتفليكس Netflix:

نيتفليكس هو تطبيق فيديو  قائم على الاشتراك وهو أيضًا خدمة الوسائط والاخبار عبر الإنترنت التي تحتل المرتبة الأولى عالميا ، والتي تعطي المستعملون امكانية مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية المختلفة والمتنوعة على أجهزة متعددة ، بما في ذلك الهواتف المحمولة.  حيث يعمل هذا التطبيق على جلب أحدث الأفلام والعروض المشهود لها في العديد من الأنواع ، وتقدم دائمًا محتوى مثيرًا للاهتمام واشتراكًا حصريًا.

تطبيق أمازون Amazon:

Amazon هي واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في التجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية والتجارة والذكاء(AI), وهي  تعتبر من التطبيقات الشهيرة على المستوى العالمي، وقد قدمت Amazon تجارة إلكترونية رائعة خلقت قيمة مذهلة لعملائها ، بما في ذلك المتاجر غير النقدية من خلال إطلاق تطبيق الهاتف الذكي الخاص بها.

تطبيق أنستغرام Instagram:

يتيح  Instagram للأشخاص طريقة بسيطة للتواصل من بواسطة الصور ومقاطع الفيديو. ويعتبر موقع للتواصل الاجتماعيبامتياز  وأحد تطبيقات الجوال الشهيرة التي نمت بشكل كبير  من حيث الأهمية مع التطوير المستمر منذ ظهوره لأول مرة في عام 2010. كما يوفر التطبيق مجموعة من فرص وسائل التواصل الاجتماعي عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي ، والتسويق الرقمي من خلال الإعلانات والأدوات.

عزيزي المتابع إن أعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

تعليقات

التنقل السريع