القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق TiKTok

  تطبيق TiKTok

تحميل تطبيق TiKTok
تطبيق TiKTok

وصف التطبيق:

TikTok عبارة عن شبكة تواصلية تنتمي الى باقي
 مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي  كما أن  تستطيع تشكيل مقاطع فيديو موسيقية مضحكة ونشرها على تطبيقات أخرى ليشاهدها أصدقائك ومتابعيك.  لإستعمال التطبيق ، يجب عليك إنشاء حساب ، والذي سيستغرق بضع ثوانٍ فقط ويمكن إكماله من خلال Facebook أو Google أو Instagram.
  في TikTok ، تتوفر لديك حزمة متنوعة من الخيارات عند بناء مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بك.  تستطيع أن تختار من بين مئات الآلاف من الأغاني التي تفضلها وإستعمال الكثير من الأدوات لتخصيص الفيديو الخاص بك: من الملصقات الافتراضية إلى عناصر موجودة في لوحة التحكم التي تعمل على التحكم في سرعة الكاميرا (لجعل الصور تعمل بشكل أسرع أو أبطأ).
  يعد إنشاء مقاطع الفيديو باستخدام TikTok أمرًا ممتعًا ، ولكن من الممتع أيضًا التحقق من بعض مهارات المستعملين الآخرين.  مثل باقي الشبكات الاجتماعية التواصلية الأخرى ، تستطيع أن تبدي برأيك في الفيديو بالضغط على زر "الإعجاب"  الخاصة بالمستخدمين الآخرين ، وترك التعليقات ، ونشرها مع أصدقائك ، وما إلى ذلك.
  TikTok (آسيا) هي إحدى شبكات التواصل الرائعة بها العيد من الأدوات والأيقونات.  تستطيع إجراء عملية البحث من خلال كم هائ من مقاطع الفيديو المسلية المضحكة بظغطة زر ، والأهم من ذلك ، تستطيع أن تشارك أفضل مقاطع الفيديو مع مجتمع متنامي باستمرار.

ميزات تطبيق TiKTok:


والآن سنقدم لك أهم وأفضل الميزات المتوفرة في تطبيق Tik Tok ، لإنشاء مقاطع فيديو منزلية وإضافة الفلترات ، والتي نستطيع تسهيلها لك على النحو التالي:
  •   التطبيق متاح بشكل مجاني ، ولا يحتاج أي مدفوعات ، مع الأخذ في الاعتبار إنشاء مقاطع فيديو أو إستعمال مؤثراته ومرشحاته الخاصة.
  • التطبيق جد خفيف ، لا يشغل تطبيق TikTok مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف الخاصة بجهازك.
  •   يحتوي التطبيق على كم هائل من المرشحات والتأثيرات المتنوعة ، والتي توفر لك إمكانية إنشاء فيديو احترافي للغاية وبشكل بسيط.
  •   هناك عدد كبير من المبدعين في العديد من المجالات على التطبيق.
  •   التطبيق متوفر في متجر Google Play ، مما يؤكد لك أن التطبيق منشور بشكل قانوني.
  •   تم إصدار التطبيق مؤخرًا على متجر Apple لأجهزة iPhone.
  •   تجدر الإشارة إلى أن تطبيق TikTok قام بالإعلان عن إطلاق نسخة مدفوعة من التطبيق ، والتي تتيح لك الحصول على وظائف وخاصيات متعددة ليست متوفرة في الإصدار المجاني من البرنامج.

الإضافات الستة الجديدة في التطبيق:

عملت الشركة المنتجة لتطبيق "Tik Tok" الشهير بفيديوهاتها القصيرة بإضافة 6 أدوات تفاعلية حديثة ، حيث أضافت الشركة المصممة لتطبيق تيك توك مرشحات موسيقية جديدة وأكثر تفاعلية.
  من بين المرشحات التي عملت شركة التطبيقات Tik Tok على إضافتها إلى تطبيقها خاصيات وأدوات تفاعلية رائعة ، والتي تتبع الإيقاعات في الوقت الحالي ، حيث سينتقل الفلتر عند إيقاع الأغنية ، كما تستطيع أن تذهب إلى هذه المرشحات الموسيقية الحديثة.  ، عبر علامة التبويب "Custom Music" في خيار "Creative Effects" من تطبيق "Tik Tok", تظهر هذه الأدوات الحديثة خلفية ذات لون أرجواني مع مجموعة من حزم الكواكب المنتشرة في السماء ، وفي رؤية أخرى يبرز مضلع الأرض الوسطى يتحرك وفق إيقاع الموسيقى ، كما تعمل مرشحات الموسيقى التفاعلية الحديثة مع كافة الأصوات في مكتبة Tik Music. متوفر لكافة المستعملين في أنحاء العالم.
  وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن شركة التطبيقات تسمح أيضًا بإخفاء إستعمال الفلتر على للمستعملين ، بحيث يظهر المستخدم كما لو أنه فعل هذه الفلترات وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن أن تقدم "Tik Tok" أيضًا 5 مرشحات حديثة ، في الأيام القادمة ، والتي ستتيح للناس مزامنة الصور الثابتة مع إيقاع الأغاني ، وإمكانية إضافة تركيبات نص متحرك باستخدام فيديو.

معلومات حول التطبيق:

إسم التطبيق: TiKTok تيك توك
نظام: الأندرويد
اللغة: العربية+38
المصمم: TiKTok Pte.Ltd
عدد التحميلات: 69,106,250
عزيزي المتابع إن اعجبك المقال لا تنسى الانظمام لموقعنا

رابط تحميل تطبيق TiKTok النسخة الجديدة 2021

رابط تحميل تطبيق TiKTok الأيفون

رابط تحميل تطبيق TiKTok

تعليقات

التنقل السريع